الإعلان عن احتفالية افتتاح الدفعة الأولى لماستر الأوقاف

الإعلان عن احتفالية افتتاح الدفعة الأولى لماستر الأوقاف

احتفاء بأول دفعة ماستر إدارة تسيير الأملاك الوقفية خلال السنة الجامعية الحالية 2024-2025، ينظم مخبر قانون الأسرة بالتنسيق مع كلية الحقوق، حفلا افتتاحيا للتخصص، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر 2024 بداية من الساعة 9:30 صباحا، بمدرج الملتقيات، كلية الحقوق، سعيد حمدين.

وسيحضر الافتتاح كافة الفاعلين وعلى الخصوص طلبة الفرع وأساتذته، فضلا عن مسؤولين عن الديوان الوطني للأوقاف وممثلين عن جمعيات ومؤسسات خيرية وقفية وطنية.

سيتخلل الاحتفالية توجيهات مفيدة لطلبة التخصص وتوضيح لنية القائمين على الفرع بتوفير كل عوامل النجاح بما فيها من زيارات ميدانية خارج الكلية وفتح مجال لإجراء تربصات للجهات العمومية والمجتمعية المشاركة في تفعيل الجانب التطبيقي للتكوين.

ويلعب مخبر قانون الأسرة بكفاءاته المشهودة وحرصه على رفع مستوى البحث العلمي في الوطن دورا مهما في هذا الجانب، فهو الكيان الذي يوطن هذا التخصص الجديد في الجزائر والمهم جدا، وأمل القائمين عليه البالغ أن يتعاون مع الجهات المختصة والفاعلة في مجال الأوقاف أن يسهموا معه في التكوين الامثل ليحققوا إنماء في جانب الكفاءات التي ستتولى في المستقبل القريب إدارة الأوقاف وتسييره واستثماره بجودة عالية وهمة سامية.